شاركنا الحوار في منتديات النينجا

موقع النينجا العربي الأولنادي النينجا العربيفيدوهات النينجا العربي على اليوتوب

 

مرحبا بك أخي و اختي زوار شبكة النينجا العربي

إن كنت قد اطلعت على موقعي www.ninjaa.com

فأظنك تبحث عن معرفة المزيد حول فن النينجا العربي في هذه الشبكة

حسننا دعني أخبرك أنك لن تقرأ المزيد من تمارين النينجا الجسدية في هذه الشبكة ... لماذا ؟! ...  لأنني سأركز على تمرين عقلك أكثر هذه المره .

هذه الشبكة خصصتها من أجل تنويرك بما لا تعرفه ولا يعرفه الكثيرون عن فن النينجا العربي ، كل ما يعرفه الناس أن النينجا هو إسم ياباني إعتادوا على سماعه من خلال التلفاز أو النت و تجدهم لا يعرفون سوى صورة معينة لذلك النينجا الذي يلبس الرداء الأسود ويخفي وجهه بالقناع أو اللثمة.

أنا لا أنكر تلك الشخصية ولكن سأوضح لك أنه ليس كل من لبس لباس النينجا ويقوم بحركات النينجا هو نينجا.. لالالا.

النينجا الحقيقي لا يقاتل بدون سبب وجيه وليس من يفعل الحركات البهلوانية من اجل إبهار الناس وليس من يحمل تلك الأسلحة المتنوعة لإخافة الناس..

النينجا الحقيقي هو من يحمل الفن و والعلم لمساعدة كل الناس.

 

دعني اقول لك أيها الزائر الكريم أن النينجا ليس فن ياباني أو صيني كما تعتقد أو يعتقدون الناس.

النينجا هو فن الإنسان الطبيعي الذي يعيش في الطبيعة البسيطة .. تماما كحال أبائنا و أجدادنا القداما الذين برعوا في الحرف اليدوية و استخدام الأسلحة البسيطة كالسيف و النبال و الرماح .. تماما كما برعوا في الزراعة والفراسة و الطب الشعبي وغيره.

هذا الفن الطبيعي القديم نشأ في الكثير من الدول العربية و الأسيوية و الأوربية و غيرها ولكنه بدون إسم يذكر..

ولكن اليابانيين بحكم الحروب الأهلية القديمة التي حدثت عندهم استخدمت هناك تلك المواهب البسيطة عند بعض المحاربين الذين لبسوا اللباس الأسود آنذاك ليخفوا هويتهم أمام العدو وعلى حسب لغتهم اليابانية أطلقوا على أولائك المحاربين اسم نينجا.

إذاً النينجا ليس ياباني فقط بل فن كل إنسان يستطيع أن يعيش الطبيعة بطبيعتها دون الإعتماد على التكنولوجيا.

وبما انك عربي قل لنفسك ما اسم فن صحابتنا ؟ ما اسم رياضتهم ؟ هي هل الكراتيه ؟! هل هي التايكواندو؟!  أم هي الكونغ فو أم النينجا ؟!

كونهم عرب لم يطلقوا عليها تلك الأسماء الأجنبية. ولهذا السبب لم نسمع نحن عن اسم معين لفنون صحابتنا و أسلافنا.

ولكن يكفي أننا أخذنا منهم القصص و العبر و نعرف قبل كل شي أن غزوات وفتوحات العرب وصلت للصين شرقا و لبحر الظلمات غربا.. وكل عاقل يفهم ذلك.

قارن فقط بين محاربي النينجا ومحاربينا القداما .. كلاهم يحمل السيف و الحبال والنبال و الخيول كلاهم يجيد التسلق و القفز والفراسة و يعيشون من الطبيعة وكلاهم يعرف الطب الشعبي وغيره الكثير.

ولكن قارن محارب النينجا مع ممارس الرياضات القتالية الأخرى ، قد يكونوا ممارسي هذه الرياضات من اقوى البشر ولكنهم للأسف لا يستطيعون أن يعيشوا يوم واحد في البر ، ربما يموتون في لحظة من لسعة عقرب أو افعى أو حتى من برد و حر أو عطش لأنهم لا يعرفون كيف ينجو في ظروف الحياة الحقيقية.

تماما كما تراهم الآن حينما يلبسون لباس تمرينهم تجدهم في صالات التمرين كالرجال الآليين مبرمجين على فعل حركات معينه فقط ، وحينما يرجعون للبيت و يخلعون ملاباس تمرينهم تجدهم نسوا كل شي.. أي بمعنى ان مهاراتهم ليست إلا في الصالات المغلقة فقط .

اصبح الناس الآن يحكون على من الذي يتشقلب أو من هو الأقوى في الحلبة ... ههه!

صدقني إن معركة الحلبة ليست معركة بقدر ماهي لعب و إيذا للآخرين فقط فإن كنت ممن يهوى إيذاء الآخرين ستنجو في تلك الحلبة وتحمل ألقاب كثيرة منقوش عليها دم الأبرياء .. وكل قرارات الفوز تلك لا تكون إلا بقرار الحكام الذين يهوون مشاهدة العنف ويسمونها معركة.

خذ بكلامي و اعلم جيدا أن مايدور في الحلبات لا أسميه معركة ، فالمعركة الحقيقية هي أن تعارك هذه الحياة و تكابد فيها و دع ربك هو من يقيمك.. لتفز بالفردوس بدل الذهب و الميداليات والألقاب التي لن تفعك آنذاك.

 

كثير من الناس يراسلوني و يقولون لي كيف نصبح نينجا ؟ وأهلنا يمنعوننا من تعلمها...

حسنا .. سأجيبكم... أن اهلك لهم كل الحق بمنعك عن ممارسة النينجا أو حتى غير النينجا وذلك من كثرة ما يروه و يسمعوه من مصائب تبث في نشرات الأخبار و التي سببت لهم عقد و خوف عليك من قد ما يحدث لك من المجهول  ..

والآن أنت تقول لهم أريد أن أكون نينجا ! وأنت تعرف أنهم يجهلون تماما ماهية النينجا ، أكيد سيمنعونك عنها لأنهم لا يعرفونها ولا يعلمون أهميتها و مصدرها ، فهذا ليس بذنبهم لأنهم يجهلون فكرة النينجا ، فمن المعروف دوماً أن الناس هم أعداء ما جهلوا.

فلا تزعل عليهم بل يجب عليك أن تعرفهم الآن على فن النينجا العربي.

فن أبائك و أجدادك مع بعض المهارات الحديثة.

من هذه الشبكة سأحاول جاهدا توجيهك و توجيه كل الناس نحو فن النينجا الحقيقي (( إنيقما شينوبي جوتسو دو )) بقدر ما استطيع.

قد تكون أنت ممارس نينجيتسو وتقول لي مالفرق بين النينجيتسو و النينجا العربي إنيقما شينوبي جوتسو دو ؟

سأسألك و أقول لك ماذا تعرف أنت عن النينجا غير تلك الحركات التي تتمرن عليها ؟ أو غير تلك الأفلام و المشاهد السينمائية التي لا صحة لها؟

هل تبحث عن طرق الإختفاء ؟ أم طرق الطيران وإخراج الطاقة من يدك و تحطيم حجر كبير ؟ أو تبحث عن المزيد من هذه الخزعبلات ! أو زيادة عضلاتك و قوتك للتباهي أمام الناس؟!

 

هدفي من إنشاء هذه الشبكة هو نشر حقيقة النينجا العربي للعالم أجمع و العالم العربي خاصة من خلال اسم إنيقما شينوبي جوتسو دو.

(( الطريق الصحيح لتعلم مهارات النينجا الغامضة )) ولقد اسميته بهذا الاسم ليعرف كل الغرب و الشرق أنهم لم يعرفوا شيئا عن إمكانيات العرب.

سيختص هذا الموقع بتنوير عقلك من خلال بعض الدروس و المعلومات و القصص عن أمور الحياة الطبيعية والتي ستجدها في صفحة ( يوميات نينجا )  وصفحة ( رسالة نينجا ) كذالك صفحة (سؤال و جواب).. كذلك من خلال كلامي و حركاتي في صفحة ( الفيديو )

 

أملي أن تقرأ جيدا و تفهم و تطبق لترتقي للأفضل دوماً .

وإن احتجت أي مساعدة فلا تتردد أبدا بالتواصل معي من خلال الوسائل التالية:

إيميل minor4u@hotmail.com

 صندوق البريد / عبدالله الشيخي 116384   الرمز البريدي المملكة العربية السعودية مدينة جده حي المساعدية 21391

موبايل : 0507407804  ومن خارج السعودية 00966507407804

فاكس : 6331487   موبايلي في دولة الصين : 008613691154867

جميع الحقوق محفوظة لموقع النينجا العربي الأستاذ : عبدالله ماينور © 2010

المملكة العربية السعودية /  صندوق بريد ــ عبدالله الشيخي 116384  ــ  الرمز البريدي  جده / المساعدية  21391

Free provided